سفارش تبلیغ
صبا ویژن

ناکنی رجل اجنبی خمسینی

هذه قصة حقیقیة لی عندما ناکنی رجل أوروبی أبیض فی الخمسین من العمر وجعلنی أحمل. أنا أبلغ من العمر الخامسة والعشرین (نحیف وسمراء وطویلة). تزوجت حدیثاً من رجل متعلم تعلیم عالی یعمل فی شرکة خاصة بالخارج. ویبلغ من العمر الثامنة والعشرین وهو شخص مهذب جداً یحبنی أکثر من أی شیء فی الدنیا. العام الماضی کانت حفلة رأس السنة فی شرکة زوجی وکان جمیع العاملین مدعوین مع عائلاتهم. طلب منی زوجی أن أذهب معه إلى الحفلة. أرتدیت فستان مثیر أحمر، وذهبنا إلى الحفلة وکان هناک العدید من الأشخاص یحضرون الحفل. کان جمیع النساء یرتدین فساتین متشابها من بعضها إلا أنا کنت أبدو مختلفة. کان الجمیع فی الحفلة ینظرون إلی. بعد بعض الوقت أتی مدیر زوجی مایک إلینا لیرحب بنا. کان رجل أوروبی أبیض یبدو فی الخمسین من العمر لکنه ما زال محتفظ بفتوته. رحب بنا ترحیب حار وشکرنا على الحضور للحفلة. أستمتعنا بالحفلة وغادرنا بعد ساعتین إلى المنزل. مرت الأیام وأراد زوجی أن یعزم المدیر على بیتنا وقال لی إنه یود تجربة الأکل المصری. حضر إلى منزلنا ومعه بعض الشوکولاتة. کان متأنق فی ملابسه. وأنا کنت أرتدی فستان أسود ضیق. جلسا هو وزوجی على الأریکة. وأنا قدمت لهما القهوة وذهبت إلى المطبخ لکی أعد الطعام. قلعت الشال لأکون مرتاحة فی المطبخ ولم أکن أرتدی حمالة صدر تحت الفستان. وضعت الطعام على الطاولة ودعیت زوجی ومدیره لکی یحضرا. بدأا فی تناول الطعام وعندما کنت أنحنی لأقدم لهما الطعام کان مفرق بزازی یظهر ولاحظت أن مایک ینظر إلىى بزازی. تجاهلت الأمر وواصلت تقدیم الطعام وهو ظل ینظر إلی من دون أن یلاحظ زوجی. بعد الغذاء، شکرنا على الغداء وفی طریقه إلى الباب قبلنی على جبهتی وحضنی بقوة.
بعد أسبوعین غادر زوجی إلى مصر لتقضیة بعض الأیام وأنا أصبحت بمفردی فی المنزل وکنت مشغولة فی أعمالی المنزلیة. تلقیت مکالمة من زوجی بأن هناک ملف فی الدرج یریده مایک على وجه العجل. وأخبرنی أن أذهب إلیه وأعطی الملف لمایک. أتصلت بمایک وذهبت إلى مکتبه لأعطیه هذا الملف. شکرنی على إحضار هذا الملف ودعانی على القهوة. کنت أرتدی بنطال جینز وقمیص فی هذا الیوم. ذهبنا إلى الکافیه المقابل لمکتبه. وأخبرنی مایک أننی امرأة جمیلة جداً وهو یحب السیدات المصریات جداً. ابتسمت له وهو استمر فی الثناء على جمالی والطعام الذی أعتده له. شعرت بالخجل ودعوته لتناول الغداء معی فی هذه اللیلة. طهوت له بعض الطعام الرائع وأرتدیت فستان مثیر. حضر على الساعة السابعة مساءاً مع باقة من الزهوة. کنت بمفردی فی المنزل. رحبت به وهو حضننی بقوة. بدأنا نحن الاثنین فی تناول الغداء وظللنا نتحدث. سألنی إذا کان هناک أی أحد فی حیاتی قبل زوجی. قلت له لا زوجی هو أول رجل فی حیاتی. قال مرة أخرى کم یحب النساء المصریات والطعام الذی نعده. بعد الغداء أقترب منی وقبلنی قبلة خفیفة على خدودی. کنت متفاجئة لکننی تجاهت الأمر. وبعد ذلک أقترب منی وحضنی جامد. توترت وبدأت أنفاسی تتسارع. لکن مایک جعلنی أشعر بالارتیاح باحادیثة المعسولة وبدأت استمتع برفقته تمنیت لو ناکنی رجل أوروبی أبیض. من ثم أخبرنی أنه حلم بی عاریة. صدمت وشعرت بالبلل فی الأسفل وأن أسمع هذا. بدأ مایک یقبلنی وجسمی أیضاً بدأ یستمتع بهذا. قبلنی بکل شعف وألتقطنی بین ذراعیه القویتین وأخذنی على السریر. وظل یقبلنی ویحرک یده على کل جسمی. وحرک أصابعه بین شعری وقبلنی على شحمة أذنی وعنقی. ومن ثم نزل وقبل قدمی. وببطء قلعنی القمیص وبدأ یقبلنی على معدتی. کنت أشعر بالمحنة والهیجان من لمساته. وهو قلعنی حمالة الصدر وبدأ یقبل بزاز بنعومة. ظل یقبل بزازی ویمصها لعشرین دقیقة وببطء بدأ یعض بزازی ویقرص حلماتی. کنت أشعر بالهیجان جداً وببطء فتح بنطالی وبدأ یقبلنی على فخاذی وساقی. وبینما یقبلنی کان أیضاص یستخدم لسانه لیثرنی. کنت مبلول وهیجان جداً.

افلام سکس - موقع افلام سکس - xnxx - فیلم بورنو - افلام سکس اجنبیه - sex مترجم
قلعنی الکیلوت وبدأ یشم کسی. وهذا شیء جدید علیا. بدأ یلحس کسی بلسانه ویأکل شفراتی المصریة. زوجی لم یفعل بی هذا من قبل. کان هذا شیء جدید على حیاتی الجنسیة وکنت أشعر بالهیجان جداً. أوصلنی إلى قمة الشهوة بلسانه. وظل یأکلنی وأنا بدأت أتأوه بصوت عالی. کانت هذه هی المرة الأولی لی مع رجل أبیض ذو خبرة. ضم بزازی ولعب فی حلماتی. وفی هذا الوقت کنت أتأوه بأعلى صوت وطلبت منه أن یدفع قضیبه الضخم فی کسی الصغیر والضیق. لکنه لم یفعل وظل یثیرنی حتى ترجیته أن یعطینی قضیبه. کنا فی قمة الهیجان حتى أننا نسینا أن نستخدم الواقی الذکری. أدخل قضیبه القوی والمنتصب فی کسی المبلول مرة واحدة. شعرت أننی أنثى للمرة الأولى فی حیاتی وهو ظل یضاجعنی بقوة فی مختلف الأوضاع لأربعین دقیقة. زوجی لم یستمر أبداً أکثر من 8 – 10 دقائق. کنت مع رجل حقیقی فی هذه اللیلة. ضاجعنی أقوى وأقوى بقضیبه الکبیرة وفی النهایة قذف شلال من المنی فی کسی قادنی إلى قمة الشهوة الجنسیة. ناکنی ثلاث مرات فی هذه اللیلة من دون الواقی الذکری. ظل مایک معی ونکنی طیلة غیاب زوجی. وبعد عدة أیام لاحظت تغیرات فی جسمی مثل انتفاخ بزازی وتأخر الدورة. کان هذا لإنه ناکنی رجل أوروبی أبیض وضع بذوره فی کسی المصری. ما زلت أحب زوجی أکثر شیء فی الدنیا وانجبت طفل یشبه مایک کثیرا.

سکس اب وبنته - افلام سکس اغتصاب - سکس الحیوانات - سکس انجلیزی - عرب سکس - صور سکس عربی - سکس ایطالی - سکس روسی - فیلم إباحی